Pink Transparent Valentine Balloon Heart suja123: هاي بنات

اهدائات

الاثنين، 9 أغسطس 2010

هاي بنات

هاي بنات 
كيفكم ؟؟؟
عندي فكرة حلوة كتير وهي انو نعمل جمعية للسوبر ستار وبتكون انو البنات يشتركو فيها ويكونو سوبر وهاي الفكرة او الجمعية رح تساعد كل بنت سوبر يعني في بنت قرب يخلص وقتها بالسوبر او محتاجة فلوس البنات الي بالجمعية ممكن يساعدوها او بقدرو يساعدوها هي بتحط مبلغ محتاجتو وبنشوف كيف بنقدر نجمعلها اياها والي بدفعو الهم كمان نصيب من هاي الفكرة رح البنت لما يصير معها فلوس رح ترجع للبنت الفلوس تاعاتها ادا البنت بدها الفلوس عرفتو ورح يكون اسم الجمعية : 
جمعية المساعدات للسوبر شو رايكو وادا عندكو اسم تاني احكولي اوك 
و اي اسئلة عن الجمعية او اقتراح لاسم اكتبولي اياها اما بالتعليقات او بسجل المدونة اوك وشكرا ويا رب تعجبكم الفكرة وبدنا متطوعات للفكرة او المجموعة اي بنت سوبر ومستعدة تساعد احكيلي عشان تصيري بالجمعية 





ممنوع النقل بتاتا بليز بنات و ادا عجبتكم الفكرة ممكن تشاركو فيها بس ما تنقلوها بليز 



هناك 4 تعليقات:

  1. واو الفكره حلووه مرررررررره انا بدي اشارك

    ان توي اشارك اعجبتني المددونه وشكرا لك

    ردحذف
  2. فكرررررررة حلوه كتيييييييير

    ردحذف
  3. مره مره مره مره فكره ناااااااايس

    بس عندي ملاحضه:انو تجي بنت تقول انا احتاج وهي اصلان ماتحتاج عرفتي ؟؟

    وانا بشترك اسمي بستار دول a..n..a

    ردحذف