Pink Transparent Valentine Balloon Heart suja123: هاي بنات

اهدائات

السبت، 10 يوليو 2010

هاي بنات

بنات انتو تعرفو اكيد المحادثة يلي على جنب الي بستار دول معليش يا بنات بس
اكتر الأحيان ما بيوصل الحكي يوصل يا نصو او ولا اشي وانا بكرر الحكي اكتر من مرة
حتى يوصل وفي كتير بنات يقولولي خلينا نحكي بسجل الزواراو الرسائل وانا لما روح وحايكيون بيعيدو السؤال اكتر من مرة
ويقولولي ليش ما تردي وانا رد بس اذا رديت ما راح يطلع الحكي على طول لازم لما ترسلي اي رسالة او بسجل الزوار تروحي على مكان تاني وتستني شوي وبعدين ترجعي وراح يطلع الكلام يلي انا ارسلتو وتشوفي وترسلي يلي بدك ترسليه وترجعي تروحي مكان تاني وترجعي تشوفي الرسالة يلي ارسلتها وعلى نفس هي الطريقة حتى تخلص المحادثة بلييز لحدا يزعل ويقول ليش ما تردي علي وهو ما يوصل الحكي
وانا مرة قرأت بالمساعدة انو هي المحادثة يلي على جنب ما بطول عشان الأمان اذا بدكو كمان روحو وشوفوها دورو عليها بالمساعدة
في كتير بنات يقولولي انا زعلانة منك لأنك ما بدك ترافقيني او لأنك ما بدك تحاكيني وهيك ......... وهو ما يوصل الحكي

هناك تعليق واحد:

  1. اه بجد
    بتحصل كتيييييير اوي
    ويقولو انت زعلانة ولا مش عايزة تكلميني
    وتسلمي يا حبيبتي عالمساعدة الحلوة مثلك
    :)

    ردحذف