Pink Transparent Valentine Balloon Heart suja123: مسابقة اجمل ديكور للي مش سوبر

اهدائات

الجمعة، 17 سبتمبر 2010

مسابقة اجمل ديكور للي مش سوبر

هاي انا عملت مسابقة للي سوبر فقط ومشان امنح فرصة للي مش سوبر عملت هدي المسابقة وهي مسابقة **اجمل ديكور** والتصويت يشمل الغرفتين والشروط هي :
يجب ان تكون مش سوبر يعني ماكانت سوبر من قبل لما ربحت بمسابقات وحالات متل هي...
ومتل ماقلنا التصويت يشمل الغرفتين
اما بالنسبة للستاربونتيس لازم يكون اكتر من مئتان نقطة
والمشاركة ستكون ايضا في التعليقات
اما بالنسبة للهدية فهي وضع صورتها ورابط جناحها بالمدونة

هناك 13 تعليقًا:

  1. انا بشترك اسمي بستاردول هو :
    lehen_naheel
    و بتمنى اني اكون مشتركة

    ردحذف
  2. لقد تم دخولك المسابقة

    ردحذف
  3. may nayme ish 3000.1

    ردحذف
  4. هاي انا حابة نشارك اسمي في ستاردول هو 2000missalgeria

    ردحذف
  5. 2000missalgeria تم دخولك المسابقة

    ردحذف
  6. أنا حااابه أشترك واسمي هو
    am2nda

    ردحذف
  7. وانا بشترك اسمى roro_lolita

    ردحذف
  8. انا حابة اشترك امى فى ستاردول
    Lolita_20101

    ردحذف
  9. جميبع المشتركات تم دخولهم المسابقة ولكن من الاحسن ان لا تغيروا شيء في الديكور حتى نعلمكم بدلك عندما نهني التصوير

    ردحذف
  10. مرحبا انا بدي اشترك انا ملاك وليد

    ردحذف